متحرش الأطفال محمد جودت يهز السوشيال ميديا | متحرش الاطفال بالمعادي | عهدنا 3ahdna

متحرش الاطفال محمد جودت (دكتور متحرش)

 تداول صباح اليوم رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة داخل عقار بالمعادي, رصد لحظة قيام شخص بالتحرش بطفلة, أثناء استدراجه الطفلة المجني عليه داخل مدخل عقار وتحرشه بها والإمساك بمناطق حساسة من جسدها مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب.


و في خلال ساعات قليلة تصدر تريند متحرش المعادي محمد جودت عبر تويتر وانتشر الهاشتاج بين رواد التواصل الاجتماعي بشكل #متحرش_الأطفال وهاشتاج اخر بعنوان #محمد_جودت وذلك بعد تحرشه بطفلة داخل مدخل عقار بالمعادي لولا فتاه شجاعه تعرضت لقهر من الدكتور صاحب المعمل بسبب نشرها فيديو المتحرش, و ايضا رفض أنها تطلع وتتكلم للإعلام مه تهدد الجميع في المعمل بهذا .. موقف غريب ولا يقل عن تهمة المتحرش.



أظهر الفيديو الذي نشرته فتاه شجاعة على صفحتها بموقع فيسبوك، قيام المتحرش محمد جودت باستدراج طفلة لا تزيد من العمر عن 6 سنوات فقط في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها, وفي ظل خوفه ومحاولته للالتفاف ليري اذا كان يوجد اي شخص في المكان خرجت فتاه شجاعة لانقاذ الطفله وتهديد #المتحرش محمد جودت ان كاميرات المراقبه قد صورته ووثقت فعلته الشنيعه.

إرسال تعليق

0 تعليقات